أهلاً وسهلاً يآ: (( زائر )) نورت منتدى بوحمد الحمد الرسمي . المنتدى متخصص للشعر,نثر,قصص,روايات,نقد هادف,تميز وابداع
 
موقع بوحمدالحمدالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
السلام عليكم .. لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين .. واهلا بكم في موقع بوحمد الحـمد الرسمي للشعر الحصري وعالم الموهوبين نشكر للجميع هذه الزيارة بتوفيق للجميع .. الخبر الجديد: تم ترتيب الاقسام كلها والتطوير للموقع الى الافضل...
شاطر | 
 

 العادة سرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لحظة شــــوق
*
*


انثى
عدد المشــــاركات: 25
العمر: 28
علم الدوله:
المزاج:
نقاطي المكتسية: 102
الانتساب: 04/05/2008

مُساهمةموضوع: العادة سرية   الأحد 13 مايو - 5:12

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
العادة سرية

لوحة فنية تعود للعام 1911 تصوّر عملية الاستمناء


العادة سرية
العادة السرية أو الاستمناء لدى الذكور والاسترجاز والإلطاف لدى الإناث. وهي عملية استثارة جنسية عند الثدييات تتم في العادة باستثارة الأعضاء الجنسية بهدف الوصول إلى النشوة الجنسية وهي ليست بديلا عن العملية الجنسية.
تنتشر العادة السرية بنسبة كبيرة لدى الإنسان وتتم بتحريك وحك الشفرات والبظر من الخارج أو إدخال أجسام داخل المهبل بالنسبة للأناث، وحك القضيب بالنسبة للذكور. والعادة السرية تتم عادة يتم غالبا باستخدام اليد كما هو الحال في الأسود والقردة [1][2]. وقد يتم استعمال وسائل آلية أخرى كما هو الوضع عند الإنسان. وعادة ما يكون الاستمناء ذاتيا وإن كانت بعض أشكاله تتم عبر علاقات تبادلية يقوم فيها كل فرد بدور يد المستمني وهو ما يطلق عليه الاستمناء المتبادل (بالإنجليزية: mutual masturbation).
العادة سرية
طرق ممارسة العادة السرية

الطرق الشائعة لممارسة العادة السرية لدى الجنسين تتضمن الضغط أو التدليك للأعضاء التناسلية إما بواسطة الأصابع أو بواسطة أشياء يتم ادخالها داخل فتحة الشرج أو تدليك القضيب بواسطة جهاز تدليك كهربي الذي يمكن ادخاله بالمهبل أو فتحة الشرج. ممارسو العادة السرية من الجنسين قد يجدوا متعة بلمس أو قرص حلمات الصدر أو المناطق الأخرى التي تثير الشهوة الجنسية أثناء ممارسة العادة السرية. كلا الجنسين أحيانا يستخدم بعض الوسائل لتكثيف الشعور كمشاهدة المجلات أو الأفلام الإباحية. والكثير يستخدم مخيلته أو ذاكرته أثناء الممارسة. وهناك بعض الممارسات التي يمكن أن تسبب أذى أو الأفعال المتطرفة مثل الخنق أو تقييد الشخص لنفسه تستخدم أيضا أثناء العادة السرية. بعض الرجال يحصلون على المتعة الجنسية عن طريق ادخال أشياء داخل القضيب (أو داخل مجرى البول) مثل الترمومترات، ومثل هذه الممارسات قد تؤدي إلى اصابات خطيرة أو الإصابة بالعدوى. بعض الأشخاص يمارسون العادة السرية عن طريق استخدام أجهزة تحاكي عملية الجماع. بعض الأشخاص يمارسون العادة السرية حتى يصلوا إلى مرحلة ما قبل الذروة الجنسية (أو ما قبل القذف) ويتوقفون لفترة حتى يقللوا استثارة العضو التناسلي ثم يعاودون الممارسة مرة أخرى، قد يكررون هذه العملية أكثر من مرة. عملية التوقف والاستمرار هذه يمكنها ان تحقق ذروة جنسية أقوى. هناك حالات نادرة من الناس ممن يوقفون الممارسة قبل الذروة ليحافظون على طاقتهم عالية التي تنخفض بعد الذروة. هذه الممارسة يمكن ان تسبب شعور غير مريح نتيجة احتقان الحوض.
العادة سرية
آثار الاستمناء


الأثر الفسيولوجي
لم تثبث الدراسات الطبية ان للاستمناء مخاطر صحية، إلّا أن غالبية الاطراف التي تدعي ان للاستمناء اضرار خطيرة هي ذات توجهات دينية تسعى لتنبيه الشباب من خطورة تفريغ رغبتهم الجنسية نظرا لان ذلك محرم في بعض المعتقدات. قد تكون للعادة السرية اضرار أخرى في مواقف معينة مثل أن تتعارض مع الانشطة اليومية أو مع النظافة الشخصية.

المزيد هنا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

العادة سرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الشعراء في منتدى , بوحمد الحمد الرسمي ..!! , عبدالرحمن بن عثمان 2007 - 2012 ::  القسم الاداري :: الإرشيف العام للموقع الرسمي-